فلسطين

3 شهداء و 9 إصابات باشتباك مع الاحتلال بجنين

تجمع”بالقدس يهتدون”

استشهد 3 فلسطينيين صباح اليوم الأربعاء، خلال اشتباكات مسلحة بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي أطراف مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، ومحاصرتها منزلا كان يتواجد فيه عبد خازم شقيق الشهيد رعد منفذ عملية شارع “ديزنغوف” في تل أبيب قبل نحو ستة أشهر.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد كل من: عبد فتحي خازم، ومحمد محمود الونة، وأحمد نظمي علاونة، خلال العدوان الإسرائيلي اليوم على جنين.
واندلعت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين مسلحين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم جنين ، خلال محاصرتها منزل عائلة الشهيد رعد حازم.
وبحسب مصادر محلية، فإن شابين أصيبا بالرصاص الحي في منطقة الصدر خلال المواجهات، فيما أصيب ثلاث بالرصاص الحي والشظايا وصلوا إلى مستشفى ابن سينا، ووصفت حالتهم بالمستقرة، حيث أطلقت مناشدات للتبرع بالدم في المستشفى الحكومي في جنين لإنقاذ الجرحى

9 إصابات برصاص الاحتلال في جنين


ووبعيدا عن المنزل الذي تم محاصرته واستهدافه، اسشتهد أحمد نظمي علاونة وأصيب 9 فلسطينيين بجراح متفاوتة برصاص قوات الاحتلال، وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن “استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال أصابته في الرأس، وإصابة 9 بجروح مختلفة، بينهم حالتان خطرتان رصاص في الصدر، خلال العدوان الإسرائيلي على جنين”.

واستشهد علاونة بعد إصابته برصاص قناص في الرأس خلال اشتباكه مع قوات الاحتلال في جنين.
ومنع الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة المحاصرة في شارع مهيوب في مخيم جنين.

اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال في جنين خلال محاصرتها منزل رعد حازم

ففي ساعات الصباح، اقتحمت قوات الاحتلال معززة بالوحدات الخاصة مدينة جنين ومخيمها، حيث قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد خازم في المخيم، وخلال ذلك وقعت اشتباكات مسلحة بين مسلحين فلسطينيين وعناصر من جيش الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى